-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

جمعية أيوز الثقافة والفن والتنمية تدخل الدفئ وسرور بدوار تانسيمت إقليم تارودانت .


جماهير بريس 


نظمت جمعية أيوز للثقافة والفن والتنمية قافلة تضامنية يوم الأحد 10 يناير 2021 ، ذلك ضمن حملة دفئ في موسمها الثاني وبتنسيق مع عدة جمعيات المجتمع المدني من تزنيت و أكادير إلى دوار تانسيمت بجماعة ايمولاس قيادة تمالوكت إقليم تارودانت ، وبتنسيق خاص مع جمعية محلية بتلك المنطقة جمعية شباب تانسيمت للرياضة والتنمية والثقافة .

 حيث تم توزيع عدة أنواع الملابس والخاصة بالبرد والاغطية والأحذية والكمامات ووسائل التعقيم للحماية من فيروس كورونا .


وتميزت هذه الحملة التضامنية بتنظيم أمسية للأطفال تخللتها فقرات بهلوانية ومسابقات للصغار حيث تم توزيع عليهم هدايا من حلويات وألعاب وذلك لرسم الإبتسامة في وجوه هؤلاء الأطفال الذين يعانون الاخرين من البارد القارس بالإضافة إلى تساقطات مطرية وثلجية التي تشهدها هذه المناطق في هذه الفترة .


كما حضرت عدة منابر إعلامية هذه المبادرة الخيرية ، والتي قامت بالتغطية والمواكبة منذ انطلاقتها من مدينة إنزكان إلى دوار تانسيمت .

وفي الأخير توجه جمعية  ايوز شكرها الخاص للجمعيات المساهمة في هذه القافلة من بينهم جمعية روح التنمية  وجمعية بن حسون للثقافة والفن بمدينة تيزنيت  .

 وجمعية الشباب المبدع  وجمعية براهيم اوعلي للثقافة والتنمية والأعمال الإجتماعية بمدينة أكادير .

كما توجه شكر أيضا لكل من ساهم في هذه المبادرة الخيرية ماديا ومعنويا بالقليل أو بالكثير ونسأل الله تعالى ان يتقبل منهم وبجعلهم في ميزان حسناتهم اللهم امين يارب العالمين .








جريدة جماهير بريس الإلكترونية  © 2021 - جميع الحقوق محفوظة .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي