-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

إختتام النسخة السادسة من الملتقى الشبابي التطوعي الدولي بقطر .

 


جماهير بريس / رشيد أنوار 


توجت السودان بجائزة التطوع في إختتام النسخة السادسة من الملتقى الشبابي التطوعي الدولي ، المنظم من طرف الإتحاد العربي للعمل التطوعي الذي احتظنته دولة قطر .


فعاليات الملتقى تمت عن بعد بسبب تفشي جائحة كورونا ، و الذي استمر على مدى خمسة أيام ، 9 إلى 13 سبتمبر الجاري ، بمشاركة ممثلين عن عن 17 دولة هي ، " قطر، الكويت ، عمان ، اليمن ، العراق ، لبنان ، الأردن ، السودان ، المغرب ، تونس ، الجزائر ، باكستان ، إندونيسيا ، أذربيجان ، الهند ، النيجر ، و البوسنة " ، فضلاً عن 39 مدرباً وأكثر من 58 متحدثاً .


 الملتقى كان فرصة للتعرف إلى النماذج العالمية التطوعية في مواجهة جائحة كورونا ، بالإضافة إلى الإطلاع على التجارب العالمية الناجحة في ما يخص مجال الخدمة المجتمعية ، وسبل وعوامل الارتقاء بالعمل التطوعي والخدمة المجتمعية في دول العالم والعالم العربي على وجه الخصوص .


ومثل المغرب وفد يضم جمعيتين هما جمعية صدقة جارية من أكادير ومؤسسة كلوبال فاملي من مراكش ، حيث شاركتا بورقتين و مجموعة من المداخلات صبت مجملها في الجهود المبذولة من طرف جمعيات المجتمع المدني و أعمالها الجليلة للتخفيف من جائحة كورونا .


الملتقى كان فرصة لجمع شمل الجمعيات و المؤسسات التطوعية و الانفتاح على التجارب و الاستفادة من ورشات نظرية و تطبيقية أشرف عليها مختصون في الميدان ، وكذا تبادل الخبرات والتجارب الرائدة .





جماهير بريس © 2016 - جميع الحقوق محفوظة .


شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي