-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مكناس : توقيف 5 أشخاص يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض وتهديد أمن وسلامة المواطنين .

 


جماهير بريس / سعدية جابر


تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس ، نهاية الأسبوع المنصرم ، من توقيف خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، من بينهم شقيقان ، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض أمن وسلامة المواطنين للخطر .


وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن ، كانت قد تفاعلت بجدية مع مقطع فيديو يوثق لقيادة سيارة نفعية « Pick Up » بشكل خطير بأحد شوارع منطقة برج مولاي عمر بمدينة مكناس ، وعلى متنها مجموعة من الأشخاص الذين يحملون أسلحة بيضاء ، وذلك قبل أن توضح الأبحاث المنجزة أن الأمر يتعلق بنزاع بين مجموعتين من الأشخاص على خلفية تورطهم في قضايا الاتجار في المخدرات .


وأضاف البلاغ أن العمليات الأمنية أسفرت عن تحديد هوية مجموعة من المتورطين في هذه الواقعة وتوقيف خمسة من بينهم ، وجميعهم من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة ، وضبطت بحوزة بعضهم كميات من المخدرات فضلا عن حجز سيارة خفيفة استعملت في ارتكاب جزء من الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بهذا المقطع .


وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، فيما تتواصل العمليات الأمنية الميدانية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الجرائم .


جماهير بريس © 2016 - جميع الحقوق محفوظة .


شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي