-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

بالفيديو : مستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير يجدد هياكله ومرافقه بكاميرات المراقبة و شاشات للتلفاز بكل الغرف لإرضاء نزلائه .

جماهير بريس

لقد عرف المستشفى الجهوي الحسن الثاني التابع  لعمالة أكادير إدوتنان من خلال مشروع إعادة تهييئ وتأهيل مصلحة الجراحة العامة (جناح رقم 6 للجراحة العامة) ، المشروع الذي تم من خلاله تزويد المصلحة بجميع المستلزمات اللازمة لتحسين ظروف العاملين بها .

كما شمل المشروع عدة إجراءات همت تحسين ظروف الاستشفاء من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة ومعها شاشات التلفاز بكل غرف الجناح الى جانب إعادة طلائه وتمكينه من كل ظروف الراحة .
وقد تم إنجاز وتمويل المشروع في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية للصحة  والمندوبية الإقليمية وكذا ادارة المستشفى ، بدعم من مجلس جهة سوس ماسة ، هذا الى جانب المساهمة الفعالة للمحسنين السوسيين  .

وفي هذا الصدد ، يتقدم ، المدير الجهوي للصحة ، بجزيل الشكر والامتنان لجميع المتدخلين وكذا المجالس المنتخبة ومعهم المحسنين الذين كانوا ولازالو لا يبخلون في تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي ، الذي يعتبر القبلة الأولى لكافة المواطنين والمواطنات من أجل أن يؤدي دوره على أحسن وجه ، ويشكر أيضا كل الأطر الصحية بالجهة على المجهود الفعال لأجل الرقي و الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات بالجهة  .

# الفيديو :


+ الصور :









جماهير بريس  © 2016 - جميع الحقوق محفوظة

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي