-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مقاول يضخ 70 مليونا في صندوق كورونا بأكادير .

جماهير بريس

ساهم رجل الأعمال والمقاول  " محمد بيرواين " صاحب مجموعة مدارس للتعليم المدرسي الخصوصي ورئيس رابطة التعليم الخاص بجهة سوس ماسة ، في صندوق تدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا الذي أمر الملك محمد السادس بإحداثه .

هذا ، وبعد إحداث صندوق المساهمات من طرف جلالة الملك محمد السادس سارعت الرابطة إلى تنظيم اجتماع مطول ضم عدد من التمثيليات بالجهة ليعقبها إصدار بيان تضامني مع المغاربة من لدن عدد من مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي المنضوية تحت لواء هذه الرابطة الجمعة الماضي 21 مارس الجاري ،  إيمانا منهم بمبدأ التازر والتضامن مع الشعب المغربي في هذه المحنة.

من جهتها ساهم "  محمد بيروين " بمبلغ قيمتة 700.000.00 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا المستجد ، كشخص له غيرة على البلد وعلى المواطنين المغاربة .

 إلى ذلك،  أكد " بيرواين " لأحداث سوس أن جل مؤسساته رهن إشارة السلطات المختصة بتدبير ظروف هذه الجائحة من لوجيستيك ومعدات وغيرها حتى تعود الأوضاع إلى مجراها الطبيعي وفق المعتاد.

ويعتبر " محمد بيرواين " من المدافعين عن قطاع التعليم المدرسي الخصوصي بالجهة حتى يؤدي رسالته التعليمية بأحد وجه ، ويساهم إلى جانب الدولة في الحد من الفوارق المجتمعية والهدر المدرسي ويمتص نسبة مهمة من البطالة .

# حسن بركوز

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي