-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

الاحتفال بتخرج الفوج التاسع 2019 / 2020 لمدرسة “ EMAA ” بأكادير

جماهير بريس

نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير “EMAA” بأكادير، صباح اليوم السبت 15 فبراير 2020 ، حفلا بمناسبة تخرج الدفعة التاسعة من طلبتها برسم الموسم الجامعي 2020/2019 ، حيث وصل عدد المتخرجين برسم هذه السنة الجامعية ، أكثر من ثمانين خريجا ، موزعين على تخصصات التسويق والنشاط التجاري  والتجارة الدولية ، والتدقيق ومراقبة التسيير ، والتسيير المالي والمحاسباتي ، كما شمل هذا الاحتفال توقيع العديد من الإتفاقيات ومن أبرزها تلك التي وقعتها السيدة ماري بات نائبة رئيس الجامعة الأمريكية بفلوريدا Saint leo .

وحضر هذا الحفل القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء “ جينيفر راساميمانانا ” كضيفة ، وفي كلمة لها بمناسبة حفل أشادت السيدة القنصل بالمستوى الأكاديمي والتربوي الذي يمتاز به طلبة هذه المدرسة العليا التي مكنت من تخريج نخب شابة قادرة على خدمة بلدهم ، كما تحدثت ” جينيفر راساميمانانا ”  باللغة العربية منهية كلمتها الى الطلبة بالتحلي بالعزيمة وعدم الاستسلام والعمل لتحقيق المراد الذي يصبون اليه .

من جهته تحدث " طارق العفو " مدير المدرسة عن بعض المنجزات والإصلاحات التي مكنت المدرسة من تبوؤ مكانة مرموقة بين شبكة المدارس الوطنية للتجارة والتسيير بالمغرب .

وختم حفل تخرج طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير ، بتوزيع الشواهد على المتفوقين والتقاط صورة جماعية تذكارية لهم .







شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي