-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

إنزكان : ترقية موظفي الأمن الوطني بالمنطقة الأمنية لإنزكان .

جماهير بريس

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني عن ترقية عدد من موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار برسم السنة الماضية 2019 بلغ 7406 موظف ، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك ، وذلك بنسبة مئوية ناهزت هذه السنة 89,9 بالمائة من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني .

وجاء الإعلان عن هذه الترقية ، في سياق مطبوع بصدور النظام الأساسي الجديد لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني ، الذي أفرد حوافز ومكافآت إدارية عديدة لموظفي الأمن الوطني بما فيها تقليص سنوات الترشيح للترقية بالاختيار، كما أنها اعتمدت على ميثاق جديد لتقييم مردودية الموظفات والموظفين و تنقط السنوي على أساس الكفاءة والاستحقاق والأداء المهني .
كما كان نصيب الترقية لعدد من الأطر الأمنية بمنطقة إنزكان ، والتي همت كل من :محمد اليزيدي رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان والذي تم ترقيته إلى درجة عميد إقليمي .
و سعيد رفسي العميد الممتاز ورئيس الدائرة الأمنية بتراست والذي تم ترقيته إلى رتبة عميد إقليمي .
وترقية العميد عبد الله حجاري نائب رئيس قسم الشرطة القضائية لأمن إنزكان والذي تم ترقيته إلى رتبة عميد ممتاز .
و ترقية الضابط الممتاز باحسي محمد الذي يعمل بالدائرة الأمنية تراست والذي تم ترقيته إلى رتبة عميد شرطة .
وكذلك الطالبي لحسن الذي تم ترقيته من مقدم شرطة رئيس إلى ضابط أمن ، وهنان مسعود تم ترقيته من مقدم شرطة رئيس إلى ضابط أمن .

وتُولي المديرية العامة للأمن الوطني أهمية فائقة للترقية بالاختيار، مع إيلاء عناية خاصة للموظفين المصنفين في الدرجات الصغرى والمتوسطة ، وذلك باعتبارها “من أهم الحوافز الإدارية التي تشجع الموظفين على بذل مزيد من التضحيات ونكران الذات خلال مزاولة مهامهم النبيلة ، المتمثلة في صون أمن المواطنين ، وضمان سلامة ممتلكاتهم ، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لهم .



شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي