-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

إنزكان : تأسيس جمعية المستقبل لحماية المستهلك بالدشيرة الجهادية  .

جماهير بريس

انعقد يوم الخميس 26 دجنبر الماضي ، الجمع العام لتأسيس جمعية المستقبل لحماية المستهلك ، بمقر جمعية أسايس للثقافة والتنمية بالدشيرة الجهادية .

وأشرف عن هذا الجمع أعضاء اللجنة التحضيرية ، حيث استهله رئيس اللجنة التحضيرية بكلمة ترحيبية ، وأشار إلى دواعي وأسباب تأسيس هذه الجمعية ، وكذا الخطوات التي تم سلكها للوصول إلى هذه المرحلة ( مرحلة الجمع العام من أجل التأسيس ) ، وبعد ذلك تم عرض القانون الأساسي على أنظار الجميع والذي تلاه أحد أعضاء الجمعية ، وتمت بعد ذلك مناقشته ، وبالتالي تم التصويت عليه ، ووقع الإجماع التام على كل مضامينه .

 وتم انتخاب " رشيد خالق "  رئيسا للجمعية ومنحه الصلاحية في اختيار باقي أعضاء المكتب ، وبدوره شكر الجميع على الثقة التي وضعت فيه ، كما أكد أن ميلاد هذه الجمعية  لم يأت عبثا ولم يأت من فراغ ولا من أجل التأسيس فقط أو من أجل التسلية ببرامجها وأهدافها وطموحاتها ، هي أسمى من ذلك بكثير ، وهي كفيلة بأن تظهر للجميع قوة مصداقيتها وشفافيتها بمجهودات المكتب المسير وجميع الأعضاء .

وفي الختام رفع الحاضرون كفوفهم للعلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي