-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

رئيسة جمعية الدولة السفيرة" نعيمة مغير" تدعوكم لمشاركة اللحظات التاريخية ، حول القيم الإنسانية العظيمة  .

جماهير بريس / سعدية جابر

تدعوكم " نعيمة مغير" رئيسة جمعية الدولة السفيرة انتم وعائلتكم وأطفالكم و أصدقائكم وأحبابكم ، لحضور ومشاركة اللحظات التاريخية ، حول القيم الإنسانية العظيمة وحياة أفضل بكل من المدن التالية ...


بشعار ( كجزء من سنة العيش بشكل أفضل هنا وهناك ) ، والتي نظمتها جمعية الدولية للسفر ، وبمناسبة الذكرى 74 لتحرير فرنسا ، و الذكرى 63 لاستقلال المغرب  في الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء والذكرى العشرين لحكم جلالة الملك محمد السادس ، تتشرف أن تشيد بدور المغرب الذي كان دائمًا حليفًا استراتيجيًا لفرنسا وأوروبا ككل ، التي شارك فيها جلالة الملك محمد السادس ، منذ عام 1999 في حملة استثمارية من أجل التنمية ، وحياة أفضل معاً .

و بشراكة مع جامعة محمد الخامس ، وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالرباط ، والمفوضية العليا لشؤون المحاربين القدامى وأعضاء جيش التحرير (المغرب) ، والأكاديمية الدولية للاستحقاق والتفاني الفرنسي ،  جمعية التذكارات الفرنسية (فرنسا والمغرب) ، ومعهد مانديلا ، ومنطقة عين تشوك ، وجمعية الفن للجميع ، وجمعية جيمنايس ، و CESAM ، والسلطة الملكية المغربية في العالم .

1) - الرباط: الجمعة ، 15 نوفمبر 2019 ، الساعة 11 صباحًا: مسيرة التاريخ والذاكرة من ميدان 16 نوفمبر إلى ضريح محمد الخامس ، تليها إكليل من الزهور يكرم جلالة الملك  محمد الخامس ، وجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني ، على الساعة 2:30 مساءً : رالي / ميدان الأمم المتحدة ، أمام جامعة الحقوق في أكدال - الرباط .

ومن الساعة الثالثة بعد الظهر : مؤتمر كبير في جامعة محمد الخامس في أكدال - الرباط ، تحت شعار : "العلاقات الفرنسية المغربية في عهد آخر ملوك المغرب الثلاثة : جلالة الملك محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس" .


2) - الدار البيضاء: السبت 16 نوفمبر  2019:
-11 ساعة: مسيرة التاريخ والذاكرة ، وإكليل من الزهور يكرّم المارشال ليوتي "المغربي" ، أمام تمثال المارشال ليوتي ، في حديقة القنصلية العامة لفرنسا في الدار البيضاء .
- من الساعة 14 ظهراً: في مركز عبد الله غنون الثقافي : اليوم الثقافي والفني / بين الأجيال والثقافات : الفنون والحرف ...
- 17 : مؤتمر: فرنسا - المغرب: التاريخ المشترك ، الذاكرة المشتركة ، الدم المختلط (تابع).  (نفس المكان)
-21 ساعة إلى 24 ساعة : المساء (نفس المكان)

3) - فاس: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 : زيارة إلى مدينة فاس ، مدينة الأنوار ....

كما توجه لكم شكرك مقدمًا على تأكيد الحجز .
nmoghir@gmail.com
أو عن طريق الهاتف أو الرسائل القصيرة على :
00212653403878/00212654444971

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي