-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

تيزنيت : المديرية الجهوية للصحة تصدر بلاغ صحفي توضيح للرأي العام حول مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الأول .

جماهير بريس

تصدر المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة  بلاغ صحفي توضح فيه للرأي العام كل ما تداولته بعض المنابر الإعلامية ، والتي توصلت به الجريدة ، يوم أمس الثلاثاء 24 شتنبر 2019 ، تطمئن فيه ساكنة إقليم تيزنيت ، وتؤكد لهم حرصها على ضمان الخدمات بمصلحة الولادة بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول .

وكما جاء في البلاغ ، تفاديا لما تنشره بعض المنابر حول مصلحة الولادة بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت خاصة ما يتعلق بالخصائص في أطباء التوليد وأمراض النساء ، ومن أجل طمأنة ساكنة إقليم تزنيت ، تؤكد المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة أن مستشفى الحسن الأول بتيزنيت يتوفر على طبيب مختص في التوليد وأمراض النساء ، الى جانب الطبيب موضوع الإجراء التأديبي ، كما قامت الوزارة بتعيين طبيب جديد مختص في التوليد وأمراض النساء من أجل سد الخصاص بهذا المستشفى الإقليمي .

ومن جهة أخرى فإن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة تستعين بخدمات طبيبة في نفس التخصص تعمل بالقطاع الخاص للتدخل في الحالات المستعجلة والمستعصية .
وتغتنم المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة هذه المناسبة لتعبر على دعمها وتنويعها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطر الصحية ، وكل العاملين بالقطاع الصحي بالجهة ، لضمان خدمات صحية وعلاجية للمرضى والمصابين .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي