-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

الارسنال يتعادل مع توتنهام في مباراة جمعت بينهما بملعب الإمارات بهدفين لمثلهما في إطار ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي  .

جماهير بريس/ محمد بوسخن

انتهت مساء اليوم الأحد 1 شتنبر 2019 ، قمة ديربي الشمال  بين الارسنال المستضيف و توتنهام المضيف بتعادل مثير بهدفين لمثلهما في إطار ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب الإمارات .

حيث تقدم الفريق المضيف توتنهام في النتيجة عن طريق الدنماركي اريكسن في الدقيقة العاشرة واستمرت النتيجة على حالها الى أن احتسب الحكم ضربة جزاء لتوتنهام والتي نفذها هاري كين  بنجاح ليعزز تقدم السبيرز بهدف ثاني في الدقيقة الأربعين 40 وقبيل نهاية الشوط الأول بثوان تمكن الارسنال من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول له في المباراة عن طريق الفرنسي الكسندر لاكازيت في  الدقيقة 45+1 .

وفي الشوط الثاني دخل الارسنال وهو يبحث عن هدف التعادل الذي تمكن من تحقيقه في الدقيقة 71 عن طريق الغابوني بيير أوباميانغ لتنتهي المباراة ب 2-2 .

بهذه النتيجة تمكن أرسنال من تحقيق النقطة السابعة ليتواجد في المركز الخامس فيما ارتفع رصيد توتنهام الى النقطة الخامسة محتلا بذلك المركز التاسع وقد شهدت المباراة تألق حارس توتنهام الفرنسي بتصديه لكرات خطيرة من مهاجمي الارسنال .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي