-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

خاليلوزيتش : لن أكون متساهلا مع اي تهاون وعدم انضباط داخل معسكر الأسود

محمد بوسخن 

عقد مدرب المنتخب المغربي البوسني وحيد خاليلوزيش مؤتمرا صحفيا قبل مباراة المغرب الودية امام نظيره منتخب بوركينافاسو استعدادا لإقصائيات كأس العالم قطر 2022.
وأكد خليلوزيتش للإعلاميين   خلال هذا المؤتمر على ان الاسود تأخروا سنة كاملة في بلوغ الاهداف المسطرة  وهي التأهل لكأس العالم قطر 2022".

وأضاف قائلا "أنا هنا لأجل هذا المبتغى، وهو التأهل لمونديال قطر، وإننا متأخرون بعام كامل لكون تجربتي في مجال التدريب فإن التأهل لكأس العالم لابد من 4 سنوات كاملة ونحن على بعد 3 سنوات فقط وبالتالي يلزمنا الكثير من العمل ويجب استغلال المعسكرات والتجمعات التي سنقيمها على اكمل وجه ".

وأضاف: "ولأن الوقت يهمنا كثيرا  فأنني لن أكون متساهلا مع اي تهاون وعدم انضباط داخل المعسكرات وسأكون صارما كعادتي".

وتابع خاليلوزيش حديثه عن العلاقة بين المدرب والإعلام قائلا : "في حال حدوث شيء لا يعجبنيي وخارج عن النظام ولا يصب في مصلحة المنتخب سأخبركم به، ولن أخفي الحقيقة عنكم لأن هذا هو طبعي.
ولما سئل خليلوزيتش عن اهدافه في الكان قال ان اهداف المغرب التأهل لنصف نهائي كان 2021 و نهائي 2023 وهو ما سطره مع الجامعة الملكية لكرة القدم في شخص رئيسها السيد فوزي القجع.

وقد عبر المدرب عن اسفه لغياب خمسة لاعبين اساسيين في اولى مبارياته مع المغرب بسبب الاصابة وهو ما قد يعيق مخطاطاته وتصوراته لتشكيلة الاسود مستقبلا على حد قوله، كما نوه ببعض لاعبي البطولة الوطنية مؤكدا ان كل لاعب يجتهد ويقدم كل ما لديه فإنه يستحق ان يكون في المنتخب سواء كان في البطولة الوطنية او في الدوريات الخارجية .
الجدير بالذكر ان مباراة المغرب وبوركينافاصو ستنطلق اليوم في الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي.

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي