-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

بالفيديو: إرتفاع حصيلة فاجعة الرشيدية إلى 12 قتلى فيما يزال البحث متواصل عن مفقودين .

جماهير بريس / هشام الزيات

انقلبت صباح اليوم الأحد 8 شتنبر 2019  ، حافلة لنقل المسافرين بقنطرة “ واد الدمشان ” على مستوى جماعة الخنك (إقليم الرشيدية) ، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي .

أضاف المصدر ، أن السلطات المحلية  انتقلت إلى عين المكان مرفوقة بالمصالح المعنية والمختصة بعد توصلها بالحادث ، حيث تم العمل على نقل الأشخاص الناجين الذين أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة صوب المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات و اللازمة ، فيما تمت تعبئة كافة الإمكانيات البشرية و اللوجستيكية من أجل البحث عن بقية ركاب الحافلة المعتبرين حاليا في عداد المفقودين .

وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أن حصيلة أولية ، لقيت مصرع  6 أشخاص فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين الركاب ، بعد أن عثرت فرق الإنقاذ على جثتي طفلين علقت بداخل الحافلة أثناء انتشالها من الوادي ، لترتفع حصيلة الفاجعة إلى 12 قتلى من بينهم 4 اطفال ، في حين تواصل فرق الإنقاذ عمليات البحث عن 14 مفقودا  .

وأضافت المصادر ، ان فرق من الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية مدعومة بمروحية وقوارب ، لازالت تباشر عمليات البحث عن مفقودين قد تكون السيول جرفتهم في اتجاه سد المنصور الذهي الذي يبعد بأمتار قليلة عن مكان الفاجعة ، وكما أشار إلى أنه سيتم إخبار الرأي العام بكل التطورات المتعلقة بهذا الحادث .


بالفيديو : لحظة انقلاب الحافلة بوادي الدرمشان بالرشيدية  .


شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي