-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أكادير: مصرع شخص وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بنواحي اغروض

جماهير بريس

وقعت حادثة سير خطيرة صبيحة هذا اليوم الإثنين 5 غشت  2019 ، أدت إلى مصرع شخص واصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة  ، إثر اصطدام سيارة أجرة كبيرة بسيارة نقل البضائع من نوع ميرسيديس ، وذلك على الطريق الوطنية رقم 1 المؤدية إلى مدينة أكادير على مستوى “أغروض وإيمي أوكناري” ضواحي إقليم أكادير إداوتنان .

وذكرت مصادر  من عين المكان ، أن الحادثة التي وصفت بالخطيرة ، وقعت بمدخل أغروض بأحد منعرجات القريبة لمدرسة ابتدائية ، نتج عنها اصطدام قوي بين سيارة أجرة كبيرة محسوبة على إقليم الصويرة أتية من أكادير وسيارة نقل البضائع كبيرة الحجم ، أدت الى حدود اللحظة الى وفاة شخص في الحين ، وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة .

وأضافت المصادر، أن سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات اللازمة و الضرورية ، فيما تم نقل المتوفى إلى مستودع الأموات .

هذا ، وفور إشعارها بالخبر حل رجال السلطة المحلية وعناصر رجال الدرك الملكي بتامري وعناصر القوات المساعدة إلى عين المكان بشكل مستعجل ، حيث تم فتح تحقيق في النازلة وفق تعليمات النيابة العامة المختصة ، لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث .



شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي