-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

انتخاب عبد الإله قزدار رئيسا جديدا للجمعية الرياضية السلاوية .

جماهير بريس

انعقد صباح اليوم الجمعة 2 غشت 2019 ، الجمع العام السنوي ، لنادي الجمعية الرياضية السلاوية ، و ذلك بقاعة الندوات بملعب أبو بكر عمار ، بحضور منخرطي الفريق ، و ممثلي العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم عبد الصادق بودال و حسن الفيلالي ، و ممثل عصبة الغرب و ممثل وزارة الشباب و الرياضة و ممثلي السلطات المحلية ، فضلا عن مختلف وسائل الإعلام بمختلف المنابر .

و قد افتتح الحاج عبد الرحمان شكري هذا الجمع بكلمة ترحيبية مع تأكيد استقالته من تسيير شؤون الفريق لظروف صحية ، بعدها تمت قراءة التقريرين الأدبي و المالي و عرفت المصادقة عليهما بالإجماع .
و بعد ذلك تم قبول استقالة الرئيس عبد الرحمان شكري و مكتبه المسير من طرف المنخرطين ، مع انتخاب السيد عبد الإله قزدار رئيسا جديدا للجمعية السلاوية ، بعدما تقدم كمرشح وحيد رفقة مكتبه المسير و يضم محمد خالد حجي نائبا و عبد المجيد الرايس أمين المال و الغزالي كاتب عام، فضلا عن النواب و المستشارين .
و بعد ذلك تمت المصادقة على إحداث شركة رياضية ، بعدما توصل الفريق باعتماد من وزارة الشباب و الرياضة و من الجامعة الملكية المغربية كذلك .
و قد عرف الجمع العام عدة تدخلات و مناقشات من بعض المنخرطين ، همت بالخصوص مستقبل الفريق، و السبل من أجل النهوض به و المنافسة على تحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية ،في ظل تواجد مكتب مسير شاب و طموح .
و في الختام تم القاء كلمة من طرف الرئيس الجديد مع تلاوة برقية الإخلاص و الولاء إلى السدة العالية بالله .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي