-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

بلاغ توضيحي من إدارة السجون بخصوص " جريمة قتل بالسجن المحلي العرجات 2 "

جماهير بريس

تقدمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالتوضيحات  في بيان توضيحي ، و تؤكد أن خبر "طعن أحد النزلاء لنزيل آخر بقلم حبر مما أدى إلى وفاته بالسجن المحلي العرجات 2 " هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة ، حيث تعمد مروجو هذه الإشاعة عدم الرجوع إلى مصالح المندوبية العامة للتأكد من صحة الخبر، مع العمل على الترويج له على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقات المراسلة الفورية .

كما ردت على ما تم تداوله ببعض المواقع الالكترونية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص "جريمة قتل مزعومة بالسجن المحلي العرجات  2"، وسيرا على نهجها القائم على تنوير الرأي العام .

وقد سبق للمصالح المختصة بالمندوبية العامة أن رحلت السجين (ب.م) ، المتورط في جرائم اغتصاب وهتك عرض أدت إلى الموت ، من السجن المحلي العرجات 2 إلى السجن المحلي بتيفلت بتاريخ 26 يوليوز 2019 ، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية وضمانا للسير العادي للتحقيقات .

- إن المندوبية العامة تستهجن مثل هذه الممارسات التي لا تمت بصلة إلى العمل الصحفي بأبعاده الإخبارية والأخلاقية، وتحذر مروجي مثل هذه الأخبار من مغبة التمادي في نشر الأكاذيب .


شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي