-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مختار ادبهوش على رأس جمعية اكادير لتجار المواد الغذائية بالتقسيط لولاية ثانية .

جماهير بريس

عقدت جمعية أكادير لتجار المواد الغذائية بالتقسيط جمعها العام العادي زوال اليوم الخميس 28 مارس 2019  بمدينة أكادير ، بحضور كثيف للتجار من مختلف مناطق المدينة .
بعد تلاوة التقريرين المالي والأدبي تمت المصادقة عليهما بالاجماع ، في جو تسوده الثقة وروح الإخاء .
وبعد الاحتكام للتصويت ، جدد الحاضرون الثقة في الرئيس المنتهية ولايته المختار إدبهوش ، توكل له مهمة اختيار المكتب الجديد .

الجمعية تضم 424 منخرطا ، تقتصر على اشتراكات المنخرطين في تمويل أنشطتها ، تهدف إلى التقرب والتواصل مع التجار بالتقسيط ، للنهوض بأوضاعهم المادية والاجتماعية ، عبر مجموعة من الآليات القانونية و اللقاءات التحسيسية .
و تعتمد على لجنة بمختلف أحياء أكادير ، تقربا للتاجر  وصلة بين الجمعية وهاته اللجنة المكونة من رئيس و مساعديه .
زيادة على هياكل تنظيمية تضم لجنة أوكلت لها اختصاصات محددة ، كا لجنة الرياضة والترفيه ، ولجنة الشراءات المشتركة ، ولجنة التضامن والمساعدة والإعلام  والتواصل ، لجنة الصلح والتتبع ، واللجنة العليا الاستشارية التي تضم 31 فردا .
ومن الأهداف التي باشرتها الجمعية ، توقيع اتفاقيات مع أطباء ومختبرات تحليل ، والتأمين ، وكذا إيجاد حلول ملائمة لتوفير السكن للمنخرطين .
كما تهدف إلى عصرنة وتطوير القطاع ، وتسجيل عضوية الجمعية داخل الغرفة التجارية ، باعتماد مقاربة تشاركية تأخذ بعين الاعتبار اراء و انتظارات التجارة .

يشار ان المكتب المنتهية ولايته كان يضم المختار إدبهوش رئيسا للجمعية ،  ينوب عنه محمد هلول ، واحمد محيب كاتبا عاما ونائبه يوسف بركي ، و على داوي أمينا للمال الجمعية ، ونائبه حفيظ حشاد .
# رشيد أنور #


شارك المقال

إقرأ أيضا

هناك تعليق واحد:

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي