-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

المدرب عبد اللطيف ربيب يشارك في البطولة الدولية المفتوحة بدولة تونس من تنظيم الاتحاد التونسي للكوشيكي والرياضات الدفاعية .

جماهير بريس / هشام الزيات

تم أمس الأحد 24 مارس 2019 اللاعب والمدرب الوطنى عبد اللطيف ربيب ممثلا لنادي أسود الجنوب بالجرف التابع لتراب عمالة انزكان ايت ملول ، تتوجه بميدالية نحاسية في بطولة كبار السن خلال مشاركته في البطولة المتوسطية والبطولة الدولية المفتوحة بدولة تونس ، اضافة الى تكريمه بدرع التميز وشارة خبير دولي واعتماده ممثلا للاتحاد الدولي لرياضة الكوشيكي بالمغرب .

وتميز الملتقى الرياضي العالمي  بحضور شخصيات وازنة من الدولة التونسية  وخبراء دوليين والكاتب العام للجامعة الدولية لرياضة الكوشيكي الروسي سيرجي  والخبير الجزائري السعدودي ، وعدد من المشاركين منهم 270 مشاركا في البطولة المتوسطية  ، و 300 في البطولة الدولية المفتوحة ، و 70 مشارك من كبار السن ، حيث ثم التباري على مدى يومين السبت 23  والاحد 24 من مارس 2019 .

وفي اتصال هاتفي مع البطل عبد اللطيف ربيب أكد لنا أنه رغم الوعكة الصحية التي  مر بها خلال انخفاض درجة الحرارة بالمنطقة فور وصوله للديار التونسية ، قوم لرفع راية المغرب ولكن المرض كان أقوى ، كما أضاف أيضا أن الإمكانيات المادية الكافية لم تسمح له لي التنقل لحضور المؤتمر للحصول على عضوية الاتحاد الدولي .
                                                              
وأشار أنه حزام حصل على الحزام الأسود الدرجة الأولى سنة 1985 إلى الدرجة الخامسة سنة 2003 ، مع الشكر للاتحاد التونسي للكوشيكي على حسن الاستقبال والتنظيم وشكر للجماعة الترابية لانزكان على التعاون .

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي