آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

” أكا شالنج ” يجمع أسماء متألقة في تحد رياضي ترفيهي لأول مرة بمدينة أكادير

جماهير بريس/هشام الزيات

 جمعية إشراقة أمل للتنمية الشاملة ، ستنظم لأول مرة بجهة سوس ماسة بمدينة أكادير ، تحدي النجوم يومه 31 يناير 2019 بمدينة الملاهي الأولى من نوعها في جنوب المملكة إكستريم بارك أكادير ، تحدي الشخصيات التي برزت و لمع بريقها في سماء الثقافة والثراث بالجهة بمختلف الميادين أمثال كبار الفنانين : كلثومة تمازيغت والعربي إمغران وزهرة حسن وخريج مسابقة سطانداب سفيان نعوم والممثلين القديرين زاهية زهري وصابر حمراس وحارس المرمى للغزالة السوسية عبد الرحمان الحواصلي إضافة إلى رئيس الجمعية محمد المومن .

وسيتنافس في الدورة الأولى لتحدي النجوم مجموعة من النجوم في عدة ميادين للحصول على لقب نجم الموسم ، تحت إشراف لجنة تحكيم مقتدرة .

 الهدف من هذه التظاهرة هو إبراز الطاقات المتميزة للجهة والتي شرفت المنطقة بوصولها للنجومية و التنويه بعملها الجاد و الكبير للمساهمة في التنمية الثقافية و الفنية وأيضا الرياضية للمنطقة .

 كما نغتنم الفرصة لرد لإعتبار للمنطقة التي قدمت لنا الكثير و كذلك لحث الجيل الصاعد للتشبه بالنجوم الرواد للوصول لمبتغاهم و لتبقى منطقة أكادير لامعة و متألقة دائما .

و تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر و العرفان لإدارة منتزه إكستريم بارك الذي فتح فضاءه للمسابقة و توفير كل ما يحتاجه هذا التحدي من لوجيستيك ليشع في الأفق الأكاديري متمنين له مزيدا من التألق و النجاح .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي