آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

تأهل تاريخي لحسنية أكادير لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية

جماهير بريس / هشام الزيات

بعد فوز ثمين من خارج الديار في الاسبوع الماضي ، تمكن فريق حسنية أكادير بالفوز على ضيفه فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي ، وحجز مقعد العبور بدور المجموعات الأفريقية لكرة القدم ، برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهم مساء امس السبت 19 يناير 2019 ، على أرضية ملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير ، وذالك ضمن المنافسات الكونفدرالية الإفريقية .

وتمكن أصحاب الأرض من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة ، بواسطة ياسين الرمي ، حيث كادا الفريق الإثيوبي من توقيع هدف التعادل لولا يقظة الدفاع ، وبعد عدة محولات للفريق السوسي أنتهى الشوط الأول بتفوق الغزالة السوسية بهدف لصفر . 

وعاد فريق الحسنية بضغط قوي في الجولة الثانية ليتمكن سفيان بوفتيني من إحراز الهدف تاني في الدقيقة 52 ، ليضيف مارك اوفيتش الهدف ثالث في الدقيقة 56 ، ليختم عبد العالي خنبوبي بهدف رابع في الدقيقة 78 ، وتبين ان الفريق الإثيوبي انهار تماما امام ضغط الجمهور ، وهجوم الفريق الذي ظل مسيطرا طيلة الشوط الثاني على المبادرة ، وأكدت غزالة سوس قوتها في هذا الدور ، عقب تحقيق الإنتصار للمرة الثانية على نادي “جيما أبا جيفار” ذهابا وإيابا .

جدير بالذكر أن الحسنية تألق في الأدوار الثلاث المؤهلة لدور المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي بعد تجاوز فرق قوية من النيجر ، السينغال ، وإثيوبيا ، ليصل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي