آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

تفاصيل جديدة في قضية مقتل السائحتين الأجنبيتين بمنطقة شمهاروش


محمد أوبها

كشف موقع VG النرويجي، أمس الثلاثاء، أن عدد المعتقلين في قضية مقتل سائحتين أجنبيتين، بمنطقة شمهاروش بإقليم الحوز، وصل إلى ثلاثة أشخاص.

وحسب نفس الموقع، فإن المصالح الأمنية اعتقلت مساء اليوم الثلاثاء، شخصين آخرين، متورطين في جريمة القتل التي تعرضت لها السائحتين الأجنبيتين، بمنطقة شمهاروش.

وأضاف المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع لمعرفة ملابسات هذه الحادثة المؤلمة التي راحت ضحيتها فتاتين، الأولى ذات جنسية نرويجية والثانية ذات جنسية دانماركية.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، تمكن صباح الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب عملية القتل التي راح ضحيتها سائحتين أجنبيتين بمنطقة شمهاروش بدائرة إمليل بإقليم الحوز.
وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي