آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أكادير: انتصر قبل قليل فريق حسنية أكادير على  فريق مولودية وجدة برسم الجولة 12 من البطولة الإحترافية بأدرار .

جماهير بريس/هشام الزيات


فاز فريق حسنية أكادير على نظيره فريق المولودية الوجدية  مساء اليوم الثلاثاء 18 دجنبر 2018 ، بهدف لصفر من توقيع اللاعب  بدر كشاني في الدقيقة 81 ، في المباراة المؤجلة برسم الدورة الثانية عشر للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم ، والتي جمعت بينهما بالملعب الكبير" أدرار " بأكادير .   


وتم تعزيز الفريق السوسي في الصدارة بهذا الفوز السادس له مقابل  تعادلين و هزيمتين بمجموع 20 نقطة ، فيما احتل فريق مولودية وجد المركز 11 برصيد 13 نقاط إلى  جانب أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي و نادي سريع وادي زم ، كما كان سبب تأجيل هذه المبادرة هو مشاركة الغزالة السوسية في منافسة إفريقية الجمعة الماضية . 

مرة أجواء الشوط الأول بسيطرة فريق الحسنية على وسط الميدان لكن دون فرص واضحة للتسجيل ، فيما عرف الشوط الثاني عدة هجمات لفريق الحسنية ، من بينها ضربة جزاء ضائعة  من قبل اللاعب رقم تسعة عشر احمد ماهر وريدات في الدقيقة 55 ، وقبل نهاية اللقاء في الوقت بدل الضائع كاد جمال الداودي أن يحرز الهدف الثاني لولا تدخل الحارس الوجدي محمد بوجاد ، لي تنتهية المقابلة بانتصار الغزالة بهدف دون رد .


وشاهدت هذه المقابلة غياب شبه تام  للجماهير السوسية بالمدرجات ، فما ان مدرجات الخصم فارغة لا يوجد بها الى عشرة الأشخاص  تقريبا .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي