آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أيت اعميرة : اختتام دوري كرة القدم وسط حضور جماهيري كبير .

جماهير بريس

شهد ملعب "العرصة" بدوار العرب ايت عميرة يوم أمس الثلاثاء حفل ختام فعاليات دوري كرة القدم تحت شعار " إتحاد ورياضة ... واقع أفضل " الذي نظمته بالتنسيق كل من جمعية الشباب الحر وجمعية الجيل الجديد وجمعية الآفاق  المقابلة النهائية جمعت بين الفريقين "تودلي والجاموظ" بعد أن استمرت فعالياته طيلة شهر من المنافسة .

وقد وزعت في ختام المقابلة النهائية  الميداليات والكؤوس الجوائز الرمزية على المشاركين و تكريم بعض قدماء اللاعبين بإشراف منظمي هذا الدوري الشبابي الذي توجت خلالها فرق "تودلي" بعد تفوقه على فريق "الجاموض" في جو من الروح الرياضية .
 

وصرح السيد أحمد كرين رئيس جمعية الشباب الحر لبعض المصادر ، أن الدوري يأتي تحفيزاً وتشجيعا لأبناء المنطقة لممارسة الرياضة والانخراط في العمل الجمعوي، بعيدا عن الحساسيات السياسية والحزبية معبّراً عن سعادته بخصوص الدوري الذي لقي نجاحا باهرا بعدما مرّ في أحسن الأجواء وفق المتوخى. وشكرا كل من ساهم  ماديا ومعنويا في انجاح هذه المبادرة من السلطات المحلية والمجلس الجماعي والخواص . وأكد رئيس جمعية الآفاق أن من بين أهداف الدوري تغيير الصورة النمطية لمنطقة دور العرب وايت عميرة عامة في إنتظار ملاعب القرب التي يطالب بها شباب المنطقة بكل إلحاح .
           
#ابراهيم ايت بيه#

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي