آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

الوزير مصطفى الخلفي: الحكومة كافحت من أجل ”البوطا” و الدقيق ....

 Mohaméd Aamiri
أعرب السيد  مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن هذه الأخيرة، بذلت مجهودا كبيرا من أجل مواصلة دعم أسعار غاز البوتان، والسكر، والدقيق، وأنها خصصت مبلغا مهما في قانون مالية 2019، لذلك.
وأبرز الخلفي، خلال استضافته صباح اليوم الأحد، في برنامج إذاعي، أن المواطن المغربي، ينبغي أن يدرك اليوم أن الحكومة، تقدم له خدمة كبيرة، في كل مرة يشتري فيها قنينة غاز، أو كمية من الدقيق والسكر.
وأضاف أنه أمام ارتفاع أسعار غاز البوتان عالميا، كان المغاربة، سيجدون أنفسهم مضطرين لاقتناء قنينة الغاز، بضعف المبلغ المحدد حاليا، أو أكثر، لولا الدعم، مشيرا إلى أن الحكومة، تعي أهمية هذه المادة، ومدى الحاجة إليها، لذلك خصصت الملايير لدعمها.
واعتبر الوزير، أن الحكومة، حين تكشف عن تخصيصها ملايير الدراهم لدعم المواد الأساسية، توجه بذلك رسالة مهمة للمغاربة، وخصوصا الفئات الهشة، مضمونها أنها منشغلة بتحسين أوضاعهم، والحيلولة دون إنهاك جيوبهم.
وتأتي تصريحات مصطفى الخلفي، بعد أيام فقط على تأكيد لحسن الداودي الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، على أن الحكومة، خصصت 17 مليار و670 مليون درهم في قانون المالية لسنة 2019، لدعم غاز البوتان، والسكر، والدقيق.


إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي