آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

بيان للحزب الاشتراكي الموحد فرع أيت عميرة ..

-------------------------- بـــيــــــان ----------------------------

عقد مجلس فرع ايت عميرة للحزب الاشتراكي الموحد جمعه العام العادي لتجديد مكتبه يومه الأحد 28 أكتوبر 2018 ، وبعد التداول حول مجموعة من القضايا المحلية ، عبر المجلس عن ما يلي : 

• استنكاره الشديد للفعل الشنيع الذي أقدم عليه نائب رئيس المجلس الجماعي لايت عميرة باعتدائه السافر - بالضرب والشتم - على عضو المجلس الوطني والمكتب المحلي رشيد ايت الساغ، بعد اقتحامه لمقر عمله ومهاجمته مرفقا بأحد أعوانه . 

• تضامنه المطلق واللامشروط مع العمال المطرودين والمعتصمين أمام عدة شركات فلاحية ونبده كل أشكال العنف والاستغلال الذي يتعرض له عاملات وعمال القطاع الفلاحي بالمنطقة .

• استهجانه لأسلوب التسيير المعتمد من طرف رئيس المجلس الجماعي ومكتبه المسير والقائم على ابتزاز المواطنين ومماطلتهم ورهن مصالحهم وأغراضهم بمبررات مزاجيه وكاذبة . 

• استغرابه لتباطؤ السلطات الإقليمية في فتح تحقيق شفاف ونزيه بخصوص الشطط الذي شاب وما يزال مسالة تغيير عدادات الماء الصالح للشرب بدوار أكرام ، وما رافق ذلك من استخلاصات مالية من المواطنين، من طرف مصالح الجماعة بدون موجب حق وخارج القانون التنظيمي للجماعات الترابية وأنظمتها المالية .

• استعداده الكامل لمواصلة الدفاع عن قضايا المواطنين ومؤزراتهم والوقوف إلى جانبهم في الدفاع عن حقوقهم ومطالبهم المشروعة .


إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي