آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

إنزكان : التفويضات سبب الانشقاقات بين أدراق و نوابه .

جماهير بريس

قرر أحمد أدراق رئيس المجلس  الجماعي لانزكان سحب التفويض لي اثنين من نوابه ، صبيحة أمس الاثنين 08 أكتوبر 2018 ، ويتعلق الأمر بكل من عبد الله أيت محمد النائب الأول للرئيس المكلف بشؤون التعمير ، وأحمد إدو خراز النائب الثاني للرئيس والمفوض له في قسم الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية .

وجاء قرار سحب التفويض بعد موجة من الردود وسط المهتمين بالشأن العام المحلي بالمدينة ، حيث اعتبر عدد منهم القرار بأنه “إجراء انتقامي وبداية حقيقية للصراع بين قيادات حزب المصباح بالمدينة الذي يسير الجماعة بأغلبية مريحة ، خاصة وأن بعضهم كتب تدوينات يعلن فيها استعداده الاستقالة من الحزب ”.

ونفى أحمد أدراق رئيس المجلس الثرابي لانزكان من جهته كما ذكرت بعض المصادر، أن يكون لقرار سحب التفويضات ، له علاقة بتغيب المستشارين عن دورة أكتوبر الجمعة الماضي .

كما أضاف  في تصريح صحفي، أن “الأمر لا يتعلق بانتقام ، فالقانون يحكمنا جميعا ، وأنه يطبق المادة 103 من القانون التنظيمي 113\14 ، فسحب التفويضات هو من اختصاص الرئيس ، وتم في إطار الهيكلة الجديدة للجماعة”.
فيما يرفض النائب الثاني للرئيس أحمد ادو خراز التعليق على قرار سحب التفويض منه .


وتم أيضا إعفاء مستخدم تابع للإنعاش الوطني كان بقسم تصحيح الامضاءات ليتم إلحاقه الآن بمربد الجماعة ، وذلك على خلفية اتهامه من طرف الرئيس بتسريب خبر إخراج سجل تصحيح الإمضاء ليلا عند كل نهاية أسبوع  .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي