آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

ملحمة نضالية وتنظيمية عبر لقاء المجلس الإقليمي لحزب الإستقلال  بأيت ملول ..

جماهير بريس/هشام الزيات

تم امس الاحد 07 اكتوبر 2018 إنعقاد الدورة العادية الخريفية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال ، طبقا لقوانين الحزب  باحدى القاعات لجماعة ايت ملول التابعة لعمالة انزكان ايت ملول .

كما ترأس هذا اللقاء الدكتور (جمال الديواني ) رئيس رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين بالجهة ، وكذالك مفتش الحزب ( ميلود باصور ) والكاتب الاقليمي ( العربي كانسي ) ، بحضور جميع فعاليات الحزب من أعضاء المكتب الإقليمي وأعضاء مجالس الفروع والمنظمات والهيئات الموازية وذلك تحت شعار "الحد من الفوارق المجالية مدخل للتنمية الحقيقية "  .


وذكر احد الاعضاء ان اللقاء كان مفخرة لي المناضلين الاستقلاليين بانزكان ايت ملول ، لما ميزه الحضور الكبير والنوعي وكذلك النقاش الراقي الذي تم تداوله بين الأعضاء في القضايا الواقعية والخالية من الشعبوية بين المناضلين والمناضلات للحزب المذكور .

وكما ذكر ايضا ان القضية التي تم تداولها في هذا اللقاء وهي قضية سكان ايت جرار الذين ستهدم محلاتهم دون إيجاد حلول بديلة ، وكذلك الأمن الذي يغيب في جل جماعات الإقليم أبرز المداخلات التي استأثرت باهتمام جميع الحضور الذي تفاعل بشكل واضح مع هموم ومشاكل الساكنة  .

وعبر ايضا بان اللقاء ناجح على جميع المستويات ولعل البيان الختامي لخص بقوة جل ملتمسات ومرافعات المناضلين والمناضلات وكما تقدم بشكر جميع الحاضرين ويضرب لهم موعد آخر إن شاء آلله .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي