آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

الفنانة الصاعدة ” زهرة حسن ” تبدع من جديد في كليب مميز يحمل عنوان ” ايغا غور تميارت "

جماهير بريس / هشام الزيات

تم أمس السبت 13 أكتوبر 2018 إطلاق فيديو كليب جديد ، بعنوان " إيغا غور تميارت" ، للفنانة السوسية الصاعدة "زهرة حسن " التي تمت اعادة غناء اغنية الرئيس  " اعراب اتيكي " بتوزيع موسيقي وأداء جديد .

كما عقدت الفنانة الشابة ندوة صحفية أقيمت بأحد أفخم فنادق المدينة ( Afoud ) والتي حضرتها مختلف المنابر الاعلامية قصد تسليط الضوء على أهم المراحل التي مر بها هذا الكليب ، وكانت فرصة للحديث عن مسارها الفني وحكايتها مع الميدان الفني بعدما كانت تشغل بمجال المحاسبة في عدة شركات كبرى .

وكما اعطت الانطلاقة للفيديو كليب الجديد والمميز الذي يحمل في مضمونه مجموعة من الأحاسيس والرسائل النبيلة ، كما تم ظهورها في عرض الكليب بلوك خاص فيه لباس امازيغي وتقليدي ، الذي طغى على كل المشاهد ، إضافة لأداء جميل والهادئ وحسن اختيار اماكن التصوير اعطى للكليب طابع شيق وجميل ، الذي أشرف على اخراجه وتصويره  " هشام العابد " بتقنيات حديثة تليق به ، وسئلت عن عدم إنتاج أغنية خاصة بها اشارت الى انها بصدد تهيئ اغنية لكنها فضلت البداية بهذه الاعادة بطابعها الخاص على أن تطرح في السوق الاغنية الخاصة بها عما قريب .

وشكرت بهذه المناسبة الرايس " أعراب أتيكي " على تعامله معها لاول مرة بعدما طلبت منه اداء الاغنية بصوتها المميز فلم يمانع وكان على أتم استعداد . وشكرت كذلك جل المنابر الإعلامية التي حضرت هذا اللقاء وحتى التي لم تتمكن من الحضور أيضا ، وكذلك الطاقم الذي أشرف على انجاح هدا الفيديو كليب الجديد .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي