آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مدرب غزالة سوس ( husa ) ميكيل غاموندي يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم قبل لقاء أولمبيك خريبكة .



جماهير بريس/ هشام الزيات


عبر مدرب فريق حسنية أكادير ميكيل غاموندي اليوم الجمعة 28 شتنبر 2018 على استعداده لمواجهة فريق أولمبيك خريبكة وهو عازم للفوز بالمباراة  رغم أنه يعتبرها صعبة خصوصا وأن الفريق يحتل الصدارة .

كما صرح على أن فريق حسنية اكادير جدد صفوفه هذه بحوالي 70 بالمائة لجلبه عدد من اللاعبين بخصوصهم أكد المدرب على انه ينبغي الصبر لجعلهم يتأقلمون مع الجو والحياة بالمدينة ومع اللاعبين كذلك . وهو متفائل بخصوص فريق حسنية أكادير هذه السنة ويمكن أن يلعب الأدوار الطلائعية في البطولة ، وارتباطا بسؤال من يخلف فرص اللعب وتسجيل الاهداف ذكر ان فريق حسنية أكادير بصدد تهيئ لاعب كبير وعال الإمكانيات البدنية والتقنية لتولي هذه المهمة ولم يفصح عن هذا اللاعب ، أما فيما يتعلق بالجمهور فوعد جمهور بأنه سيحاول أن يسترجع مكانة الفريق كالسنوات الماضية للتصالح مع الجمهور وتسجيل الاهداف لان الجمهور حسب التدخلات تهمه النتائج قبل اي شئ .

واكد على ان اللاعبين جاهزين هذه السنة وحتى اللاعب الذي يشكي من الأعطاب فسيكون جاهزا اسبوع على ابعد تقدير ، اما فيما يتعلق باللعب وسط الميدان وهذه ظاهرة كل الفرق المغربية والتي تشكو منها الحسنية ، اكد على انه يمكن تجاوزها هذه السنة قدر الإمكان ، وفي سؤال عن علاقة اللاعبين مع الطاقم التقني أكدوا جلال الداودي وحارس المرمى عبد الرحمان الحواصلي على العلاقة طيبة وكل من الاثنين يلعب دوره وهي أدوار متكاملة .


وفي الأخير تم  شكر الزملاء الصحفيين على غيرتهم على الفريق ومتابعتهم لاهم مراحله حتى في التداريب وذكر على أن فريق حسنية سيقول كلمته هذه السنة رغم البداية المتعثرة بسبب نقص الانسجام مع اللاعبين المنتدبين .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي