آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أكادير : التجزئة العسكرية بحي بنسركاو تحظى بافتتاح تحفة دينية ( مسجد طارق ابن زياد )

جماهير بريس

اشرف السيد احمد حجي والي جهة سوس ماسة ، ظهر أمس الجمعة 14 شتنبر 2018 ، على الافتتاح الرسمي لمسجد “طارق بن زياد” بالتجزئة العسكرية بحي بنسركاو ، حيث أدى صلاة الجمعة مع الوفد المرافق له ،
ويعتبر مسجد “طارق بن زياد”، الذي شيد بنفاقه من قبل المحسنين ، تحفة دينية بامتياز تعزز المنشآت الدينية بحي بنسركاو مدينة أكادير  .


وتم الاستماع إلى خطبة الإمام ، الدكتور محمد جميل رئيس المجلس العلمي المحلي بأكادير ، التي تناولت موضوع العناية ببيوت الله ، تزامنا مع حلول السنة الهجرية الجديدة .

وقد ختم الدكتور خطبته ، بالتوجه بالشكر للمكتب المسير للجمعية المشرفة على بناء هذه المعلمة الدينية والسلطات المحلية ، التي سهرت على جميع مراحل الإنجاز ، ولجميع المحسنين والعمال الذين ساهموا بكل تفان في إخراج هذه التحفة المعمارية للوجود ، التي تعتبر من المعالم الدينية الجديدة بحي بنسركاو .

كما تم الدعاء للمحسنين والمحسنات ، ولأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وولي ولي العهد مولاي الحسن وكافة الأسرة العلوية ، مرضيا على الخلفاء الراشدين والصحابة والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين ، ترحما على أرواح الشهداء ، وفي طليعتهم المكان المجاهدين جلالة الملك المغفور له محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني ، نور الله قبرهما  .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي