آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

سقوط عصابة ” الكريساج ” بأكادير من ضمنهم فتاة قاصر

جماهير بريس


تمكنت عناصر الوحدة المتنقلة للفرقة الدراجين التابعة لولاية  أمن أكادير ، أمس الاثنين 17 شتنبر 2018 ، من توقيف 03 أشخاص ، من ضمنهم فتاة قاصر ، تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 18 سنة ، للاشتباه في تورطهم في قضايا السرقات بالخطف .

وجرى إيقاف المشتبه فيهم على مستوى حي بنسركاو ، على خلفية الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن عقب توصلها بشكايات مجموعة من المواطنين تعرضوا للسرقة بالخطف استهدفت هواتفهم النقالة ، وذلك على مستوى الأضواء المرور الثلاثية بالشارع الرئيسي للحي المذكور ، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوفين من حجز هاتف نقال متحصل من سرقة حديثة قاموا بي اقترافها .

وكشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أن المشتبه فيهم كانوا ينشطون على مستوى إحدى ملتقيات الطرق منظَّمة السير بواسطة الأضواء الثلاثية ، حيث يستغلون وقوف السيارات بالضوء الأحمر لخطف أغراض الراكبين ، وخاصة الهواتف النقالة ، قبل أن يفروا الى الخلاء  للموقع المذكور .

وقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، التي عملت على إخضاع المشتبه فيهما البالغين لتدبير الحراسة النظرية ، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة ، وذلك لتعميق البحث معهم حول الأفعال المنسوبة إليهما .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي