آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

حوالي 30 ألف متفرج تحضر سهرة ” إزنزارن ” بساحة السعادة بإنزكان

جماهير بريس/هشام الزيات

أسدل الستار مساء أمس الأحد 2  شتنبر 2018 على فعاليات مهرجان ” ازنزارن ن تازنزارت  ” بساحة اشدران ( السعادة ) بمدينة انزكان والمنظم من لدى جماعة انزكان وعمالة انزكان ايت ملول وجهة سوس ماسة في دورته الثالثة ، على امتداد يومين من الفرجة .



السهرات ككل والتي حضرها جمهور غفير على امتداد يومين  من الفرجة تخليدا للذكرى 65 لملحمة ثورة الملك والشعب احتفالا بالذكرى 55 لعيد الشباب المجيد ، على اعتبار الطبق الفني المقدم لجماهير والذي يحتوي باقة من الفنانين المرموقين المعروفين في الساحة الفنية جهويا ، حيث قدرت الجماهير بازيد من 30 ألف متفرج خصوصا في السهرة الختامية حيث تم حضور الفنان الامازيغي  ” ازنزارن عبد الهادي إكوت ” .


احتفالية ” ازنزارن ن تازنزارت  ” بمدينة انزكان هذه السنة استقطبت جماهير غفيرة من جل المناطق المجاورة بتراست والدشيرة والجرف وايت ملول  وغيرها ، كما أن اللجنة المنظمة كان لها الدور في انجاح هذه التظاهرة ، وحاولت اعتماد مقاربة مميزة في التعامل مع هذه الجماهير حتى مرت جل أجواء السهرة الختامية بسلام وجل السهرات الأخرى على أحسن وجه .


وكذلك المصالح الأمنية المصاحبة للسهرات يسرت كثيرا عملية التنظيم حتى لا يخرج على نطاقه المعهود ، بحيث تم توفير جل الإمكانيات اللوجيستيكية والبشرية لتغطية هذا الحدث الفني السنوي المميز .


كذلك الأمسية الختامية حضرها مسؤولون عن ممثلي الساكنة المحلية بإنزكان وأعضاء جمعويين ومهتمين بالشأن المحلي العام ، كما كانت مناسبة لتقديم الشكر وتقدير فعاليات مدنية ساهمت في الارتقاء بالشأن الثقافي بإنزكان وأحيائه .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي