آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

تمكنت عناصر الامن من توقف المشتبه فيه الذي روع مستوصف سلا .

جماهير بريس

تفاعلت فرقة الامن الوطني التابعة للشرطة القضائية بمفوضية امن العيايدة لسلا ،  بشكل جد سريع مع مقطع فيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم  الجمعة 03  غشت 2018  الجاري .



وتمكنت من توقيف شخص مشتبه فيه يبلغ عمره 23 سنة ، لارتكابه جريمة تعود لتاريخ يوم الثلاتاء الماضي 31 يوليوز 2018  باقتحام مركز صحي ومحاولة الاعتداء على موطن بالسلاح الأبيض داخل مركز صحي .

وقد تعاملت مصالح الامن بجدية مع شكاية التي تم تقدمها من طرف الضحية الذي تم تعرض لمحاولة الاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم ، والذي تم توثيقه بتسجيل كاميرات المراقبة التابعة للمركز الصحي التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وباشرت مصالح الأمن ابحاثها  التي مكنتها في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه الرئيسي ، وهو من ذوي سوابق قضائية في العديد من الجرائم العنيفة ، فيما تم تواصل الأبحاث المكثفة من أجل توقيف شريكيه اللذين تم تحديد هويتهما بشكل كامل .

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريها فرقة الشرطة القضائية ، وذلك في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة  .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي