آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

انزكان تحتفل بالدورة الثالثة لمهرجان أزنزار ن تزنزارت بساحة إشدران ( السعادة )

جماهير بريس

تخليدا للذكرى 65 لملحمة ثورة الملك و الشعب و احتفالا بالذكرى 55 لعيد الشباب المجيد وفي إطار تنزيل الأهداف الكبرى للمجلس الجماعي لمدينة إنزكان التي تروم إلى ردإعادة الاعتبار للهوية الثقافية للمدينة  والعمل على إحياء وتثمين الذاكرة التاريخية والموروث الثقافي والتراثي .
تنظم جماعة  إنزكان بتنسيق مع مجلس جهة سوس ماسة و عمالة انزكان ايت ملول الدورة الثالثة  لمهرجان أزنزار ن تزنزارت تحت شعار: " تازنزارت و موسيقى العالم " .
وتتميز هذه الدورة بتكريم قامات فنية قدمت الكثير للفن الموسيقي بصفة عامة و لفن تازنزارت بصفة خاصة ويتعلق الأمر بكل من الفنان قيدوم فن المجموعات الغنائية عبد القادر الصنهاجي , الفنان عبد الرحيم الجعايدي و الفنان  محمد الشامخ رائدان من رواد فن تازنزارت .

وستكون ساكنة مدينة إنزكان والنواحي يومي 1 و 2 شتنبر 2018 على  موعد مع سهرتين فنيتين بساحة إشدران ( السعادة ) من خلال برمجة فنية نوعية بمشاركة ألمع المجموعات الغنائية والفنانين الأمازيغ على رأسهم الفنان عبد الهادي إكوت رائد فن تازنزارت ومبدع الرائعة " إمي حنا " الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي بالمهرجان وكذا الرايس الحسين أمراكشي الذي أبدع في أغنية للمنتخب المغربي و لقيت إشعاعا كبيرا على الصعيد الوطني و  الدولي .

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي