آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أكادير:مجموعة عزاب من أجل الزواج تستعد لتزويد عريسين جديدين

بعد النجاح الكبير الذي حققه العرس الخيري الذي نظمته المجموعة الفايسبوكية عزاب من أجل الزواج بمدينة تيزنيت بتاريخ 24 يونيو المنصرم،وسط حضور فاق كل التوقعات من إعلاميين و عزاب وفاعلين جمعويين.
هاهي المجموعة تعود من جديد من بوابة عاصمة الإنبعاث مدينة اكادير بعرس خيري يعد بالمفاجآت السارة للعرسان و للحضور الكريم من فقرات موسيقية كالدقايقية والأوركسترا مع توفير كل مستلزمات العرس التقليدي المغربي المعتاد من مراسيم نقش الحناء والعمارية والتنكيف واستعراض مختلف الألبسة أمام الحضور من طرف العرسان مع تقديم وجبة غداء على شرف الحضور والمدعوين.

المجموعة التي تأسست منذ ما يقارب سنتين وضعت نصب أعينها هدف تزويج الشباب الدين تغلبت عليهم مختلف الظروف والعراقيل الإجتماعية والتي ساهمت بشكل كبير في تفشي ظاهرة العنوسة.مما دفع بمشرفي هده المجموعة الى بذل الغالي والنفيس من أجل مساعدة كل شابين طموحين في ولوج القفص الذهبي.
وتجدر الإشارة الى أن حفل الزفاف سيقام يوم الأحد 22 يوليوز بقاعة الحفلات رياض الأحباب بتاسيلا مدينة أكادير بداية من الساعة الواحدة ظهرا. و قصد الإستفسار و الإستعلام وضعت المجموعة الأرقام التالية رهن إشارتكم:      0691199562  : محمد سالم 0621058968: يوسف
0688160794: أميمة

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي