آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مدرسة التفاؤل لكرة القدم تنظم دوري ولي العهد الدولي مولاي الحسن 2018

تماشيا مع أهدافها السامية المتمثلة في تكون و تأطير أطفال مدينة أكادير في مجال كرة القدم، و إنسجاما مع برنامجها للموسم الرياضي 2017/2018، تنظم مدرسة التفاؤل لكرة القدم دوري ولي العهد الدولي مولاي الحسن نصره الله . فئة 14 سنة في نسخته الخامسة أيام 20 و21 و 22 يوليوز 2018 بملعب سيدين بالخير، هذا الحدث المتميز نهدف من خلاله لتأسيس أرضية مشتركة تجمع بين مختلف النوادي و الفرق و المدارس و الأكاديميات الكروية العريقة بكل ربوع المملكة لنمنح براعمنا فرصة الإحتكاك و تبادل الخبرات و التجارب.

الدوري الدولي في نسخته الخامسة ، سيعرف غنى في برنامجه و فقراته بين ما هو رياضي و سياح  ترفيهي و ثقافي عن طريق الأنشطة الموازية التي ستنظمها إدارة الدوري لكل المشاركين (زيارة ملعب أدرارـ كورنيش أكاديرـ قصبة أكادير أوفلاـ المتحف الأمازيغي...).

   الفرق المشاركة في هذا الدوري هي : مدرسة الشبل من ليبيا ـ مدرسة اتحاد القليعة ـ أكاديمية كريمو ـ مدرسة الاتحاد السوسي ـ اكاديمية محمد السادس  ـ اكاديمية النصر الرياضي  ـ مدرسة الشماعية .


   إدارة مدرسة التفاؤل لكرة القدم تدعوا ساكنة أكادير، و كل المهتمين و الغيورين على الشأن الرياضي و على مستقبل أطفالنا للحضور بكثافة من أجل إنجاح تظاهرة رياضية ستخدم مصلحة ناشئتنا و أطفالنا.




Mohaméd Aamiri

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي