آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

النجم الشاب وديع القط يتألق في مسابقة سيندرام بمدينة اكادير


عماد الصليب
إنتشرت مؤخرا بمدينة اكادير  أصداء مسابقة (كاستينغ سيندرام) التي لقيت نجاحا كبيرا من طرف سكان المدينة بحيث أن هذه المسابقة كانت فريدة من نوعها وقدمت الجديد في  الجمع بين الاداء السينمائي والارتجال المسرحي الذي لم يسبق وأن قدمته أي مسابقة أخرى وبعد تنافس قوي بين 30 مشارك في عدة مراحل كان اللقب من نصيب النجم الشاب وديع القط الذي فاز بلقب نجم كاستينغ سيندرام وبمبلغ تشجيعي وأيضا ببطولة فيلم سينمائي..

نحيطكم علما بأن وديع القط فنان شاب بدأ  في شق طريقه حديثا بحيث شارك ببعض المسرحيات لكنه لم يجد الفرصة المناسبة في السينما ودخوله لمسابقة (كاستينغ سيندرام) كان الهدف الاول لتحقيق طموحه في هذا المجال والتقدم خطوة للأمام ..
يذكر بأن مسابقة (كاستينغ سيندرام) من تنظيم شركة سيندرام للإنتاج الفني والسينمائي وبإدارة الممثل والكاتب السينمائي مصطفى المرس..

أما عن جديد النجم الشاب وديع القط فهو حاليا على تواصل مع شركة سيندرام بخصوص بطولة  فيلم سينمائي  الى جانب الفنان مصطفى المرس وسيقدمان عملا مميزا  ذو طابع درامي حزين يجمع بين الحب والانتقام والتشرد والضياع والعمل سيكون من اخراج المخرج السينمائي المتميز حسن نايت بوهو...

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي