آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

الصفا: جمعية بسمة أمل بأدوز اوسعود تنظم حملة طبية لفائدة الساكنة..

نظمت جمعية بسمة أمل النسائية بأدوز أوسعود النسخة الأولى من القافلة الطبية  المتعددة التخصصات، بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة باشتوكة أيت باها وبتنسيق مع السلطة المحلية  وفريق HOPEFUL YOUTH للعمل الإجتماعي بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير أكادير. وذلك يومه الأحد29 أبريل 2018.





تشكل الطاقم الطبي للقافلة من مجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة، منها طب العيون إلى جانب الطب العام،وفحص الضغط الدموي والسكري.

شرع الطاقم الطبي في إجراء الفحوصات ابتداء من صباح  اليوم، واستفاد عدد كبير من المرضى قدر بمئتينمستفيد  

وعلى المستوى التنظيمي، وضمانا لولوج سلس للخدمات الطبية المتاحة في القافلة، تمكنت القافلة الطبية من توفير الفحوصات الدقيقة وتزويد المرضى بالأدوية بالمجان.




ويبدو أن القافلة قد حققت اهدافها بشكل كبير، لا سيما وأنها تمكنت من تقريب الخدمات الصحية المتخصصة المجانية لذوي الدخل المحدود، كما استطاعت توفير علاجات لفئات عريضة من نساء ورجال الحي.
المستفدين من هذه القافلة. 

إن جمعية بسمة أمل النسائية، وانسجاما مع دورها في الإسهام بالنهوض بالجوانب التنموية لسكان المنطقة، وتؤكد على تنظيم المزيد من القوافل الطبية في القادم من الأيام والشهور، كما أنها تدعو مجددا إلى مزيد من تظافر الجهود لتقريب الخدمات الصحية لساكنة ادوز أسعود، من خلال توفير المزيد من المؤسسات الصحية وتجهيزها بالمعدات الطبية وبالأطر الصحية المتخصصة.






محمد اوبها 

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي