آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

أطفال ورش التحدي (chantier challenge ) يصنعون الحدث بمناسبة اليوم العالمي للمراة..

 الحسن الشتوي
 نظم أطفال مشروع "ورش التحدي" بمعية مساعدي إدماج الفوج الثالث حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة  في نسخة الاولى تحث شعار " المرأة في ضيافة ورش التحدي " بمركب الحرفي في الفنون الصناعة التقليدية حي الفرح بنسركاو يوم الخميس 8 مارس .
 واستهل هذا الحفل الذي حضرته العديد من الامهات المستفيدين ، بآيات بينات من الذكر الحكيم ثلها النشيد الوطني ثم كلمة ترحيبية من طرف شهيد ابحار رئيس جمعية المغربية
  وتظمن ايضا الحفل الذي ثم تنظيمه بمساهمة الجمعية الفرنسية AFMADEC بمشاركة مع المجلس البلدي لاكادير، عرض لوحات فلكلورية من رقصة ركادة ، وعرض الازياء لمختلف المناطق الجنوبية .
  وبهده المناسبة ثم تكريم الناشطة الجمعوية وامينة المال الجمعية الفرنسية المغربية   AFMADEC  . وبالمناسبة قدم عدد من المستفيدين قصائد زجلية واخرى فصحية ، كما انشدت مجموعة من الاغاني ، وعزق قصيدة فرنسية السيد Pirre رئيس الجمعية هدية لزوجته ولنساء المغربيات في يومهن العالمي .
وثم عرض سكيتش بعنوان "طماع اقدي عليه الكداب " من اعداد وتقديم ياسين تشاقورت الذي أبهى الحاضرين . وفي الختام هذا الحفل ثم تنظيم حفلة شاي على شرف الحاظرات والحاظرين واخد صور تذكارية بالمناسبة .




Mohaméd Aamiri


إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي