آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

محمد بكيز ينشر توضيحا للرأي العام على صفحته بالفيسبوك



أقدم السيد محمد بكيز رئيس المجلس البلدي القليعة على نشر التوضيح التالي بعد ضجة الإنتقادات على موقع التواصل "فيسبوك "والتي  أغلبها من حسابات وهمية :

 بخصوص الاشغال الجارية الان بمجموعة من الطرقات فالامر يتعلق بإزالة الاوحال العالقة بها وكذا معالجة الاشكالات التي تسببت فيها أمطار الخير التي عرفتها بلادنا وهنا لابد من توضيح لمجموعة من الامور .
1. أتقدم بالشكر لكل عمال الجماعة والموظفين الساهرين على عملية ازالة المياه من مجموعة من الازقة طيلة ايام الامطار وقد جندت لهذا الامر 3 فرق تشتغل 24/24 واستجبنا لجميع الندائات التي توصلت بها مصالح الجماعة وهو نتاج اعداد مسبق لهذه العملية .

2.ندرك جيدا الاشكالات التي تعيشها القليعة جراء عدم توفرها على قنوات لتصريف مياه الامطار والصرف الصحي وهو مانتابعه بشكل يومي تحت رئاسة السيد العامل وشهدنا يوم امس فتح اظرفة باقي الاشطر المتعلقة بالصرف الصحي واسفرت عن اختيار 6 شركات في اول حصة ونتدارس الان امكانية اطلاق صفقة لتصريف مياه الامطار نحو واد سوس .

3. العملية الحالية ستستمر لعدة ايام حتى يتم ازالت جميع الشوائب والمخلفات من جراء السيول والامطار جعلها الله امطار خير على بلادنا ولنا اليقين ان جل الساكنة ستتعاون في هذا الاتجاه ونستقبل جميع ملاحظاتكم في هذا الشأن وجميع تبليغاتكم بشأن باقي الشوارع والازقة  



في الاخير نعتز ونفتخر بالتتبع الذي يحضى به الشأن المحلي بالقليعة من طرف المتتبعين خصوصا منهم الشباب ونستقبل هذا الانتقاد بصدر رحب ولنا كامل الثقة انه نابع من غيرتهم على مدينتهم .




محمد القطيبي

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي