آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

المجلس البلدي للقليعة يضغط بقوة على المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب


احتضنت قاعة الإجتماعات بمقر الجماعة الترابية القليعة يوم أمس 5/10/2017  دورة أكتوبر في جلستها الأولى والتي عرفت تغطية إعلامية غير معهودة بالنسبة للدورات السابقة نظرا لأهمية النقطة الأولى من برنامج الدورة .

افتتح رئيس المجلس السيد محمد بيكيز الدورة وسرد على مسامع الحضور جدولا لإجتماعاته ونوابه مع المصالح الخارجية  خلال الفترة بين الدورتين  ، بعد ذلك أعطى الكلمة للسيد العربي الكريني رئيس اللجنة المؤقة لتتبع أشغال الصرف الصحي  لقراءة تقريره المفصل .

اقترح كل الأعضاء أن يتكلم السيد المدير الجهوي ليفرغ ما في جعبته من معلومات جديدة ؛ لكن كلمة هذا الأخير لم تخلو من المراوغات واللف والدوران ولذلك خابت تطلعات أعضاء المجلس في وعوده.

كل أعضاء المجلس الجماعي للقليعة  صبوا جام غضبهم على المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء والكهرباء ،واصفين إياه بالمتماطل والهارب من المسؤولية.

حيث طالبه جل الأعضاء الممثلين لأغلبية المجلس بتحديد وقت محدد والإتفاق على تواريخ محددة لإتمام هذا المشروع الحساس للمواطن القليعي وإلا فما جدوى حضورك لمثل هكذا اجتماعات.
في حين قال  بعضهم  بضرورة تقديمه استقالته من إدارة المكتب الوطني للماء والكهرباء تنفيذا لمقتضيات الخطاب الملكي .


هذه النقطة أخذت أكبر حيز زمني من الدورة وصولا لوعود السيد المدير الجهوي التي لا تسمن ولا تغني من جوع برجوعنا لواقع الوعود السابقة المقدمة.

فيما تمت المصادقة على باقي نقط جدول الجلسة الأولى من الدورة بالإجماع .

محمد القطيبي
  


إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي