-->

آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

مدرسة " التفاؤل" تفتتح موسمها الرياضي بلقاء تواصلي مع المنخرطين



في إطار اللقاء  التواصلي عقد المكتب المسير لمدرسة التفاؤل لكرة القدم يومه الأحد 29 اكتوبر على الساعة

 السادسة مساء لقاء مع أولياء أمور المنخرطين بدار الحي الفضية بأكادير حيث تمت مناقشة مجموعة من النقاط المتعلقة بالمدرسة و طريقة إشتغالها.

هذا اللقاء الذي حضرته وجوه و شخصيات مرموقة بالمدينة على المستوى الثقافي و الرياضي و الإجتماعي من مثيل السيد الحسين مستاري رئيس مصلحة الشباب و الرياضة بأكادير و نائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير ، السيد حميد مدرب فريق صقر اكادير ،السيدة اسماء أبو المديرة الجهوية للمركز السياحي ، السيد نور الدين تيموح عن فريق وفاء اكادير  ، السيد هشام الرفاعي .
اللقاء  عرف شرحا و تقديما مفصلا عن مسار المدرسة و الأهداف المتوخاة من ذلك و طرق بلوغها، و الإستراتيجية العامة التي سينهجها المكتب المسير خلال المواسم المقبلة،كما كان للحضور الكريم فرصة التعرف على الأطر التي ستسهر على التكوين و التأطير و المؤهلات التي مكنتها من الإلتحاق بالطاقم التقني للمدرسة، الفقرة قبل النهائية كانت عرضا موجزا بالصور لأنشطة  المدرسة و مشاركاتهم الخارجية بالإضافة للإنجازات و الألقاب. و ايضا عرض و لاول مرة فيلم " عثمان " للمخرج انوار الخيري الذي حصل على عدة جوائز جهوية ووطنية من بطولة اللاعب عثمان بودفيري من ابناء مدرسة التفاؤل .
في الأخير فتح باب النقاش حيث أكد الجميع عن إرتياحهم و رضاهم عن العمل الجبار الذي يبدله مسيروا المدرسة من أجل تكوين أبنائهم، و دعمهم اللامشروط المعنوي و المادي لإنجاح مختلف التظاهرات التي سيسهر على تنظيمها أو المشاركة فيها،كما أكد السيد الحسين مستاري رئيس مصلحة الرياضة على ضرورة دعم مثل هذه المبادرات الشبابية النبيلة و على إستعداده للوقوف بجانب أطر المدرسة من أجل تحقيق أهدافها.
قبل نهاية اللقاء التواصلي تم تكريم  السيد محمد اشراع لاعب سابق و المدرب الحالي لفريق فتح انزكان و السيد عبد الله خيراوي اطار بالشبيبة و الرياضة  نائب رئيس فريق نجم انزا و رئيس فريق نجم انزا لكرة السلة و السيد محمد مولاي لاعب سابق و المدير التقني لمدرسة رجاء اكادير لكرة القدم ، و السيد الحسين مستاري نائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير و رئيس مصلحة الرياضة .
و ايضا تم تتويج بعض اللاعبين خريجي مدرسة التفاؤل اللاعب ايوب بخريس الملتحق بفريق شباب الخيام و اللاعب محمد سفيان لعريسي بفريق صقر اكادير و اللاعب اسامة بوسعيدي بفريق اولمبيك الدشيرة .
 بعد ذلك تم إستعراض أزياء و معدات  المدرسة  بالإضافة للقميص الجديد الخاص بالمدرسة.





محمد المومن

شارك المقال

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي