آخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار جهوية

حوادث

انشطة جمعوية

نهائي الوداد والأهلي بحظور شخصيات عالمية .

دوري أبطال أفريقيا 2017 هي النسخة 53 من بطولةأفريقيا لكرة القدم للأندية التي تنظم من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، والنسخة 21 بشكلها الحالي دوري أبطال أفريقيا. بامكان الحائز على هذه البطولة  اللعب في:
 كأس السوبر الافريقي 2018.
كأس العالم للاندية  2017.

نهائي هذه السنة يجمع بين ناديين عريقين معروفين على الساحة الافريقية والعالمية ،كيف لا ولهما جمهور متعطش للكرة المستديرة لا يمل ولا يكل من التشجيع حتى مع صافرة الحكم، انهم فريقين اعطو الكثير من اللاعبين المميزين الذين ابلو البلاء الحسن مع منتخبات بلدانهم أو مع فرقهم ومنهم من احترف في كبريات الأندية العالمية .انهم يا سادة فريق الوداد البيضاوي المغربي وفريق الأهلي المصري .
النهائي له خصوصياته وله جمهوره الخاص ومتتبعيه وهذه السنة ستتشرف  مجموعة من الشخصيات الوازنة بالحضور لهذا العرس الكروي، منها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الكونفدرالية الإفريقيةبالاضافة الى ممثلي الكرة المغربية من رئيس و اعضاء الجامعة والمكتب الجامعي .
الحدث الابرز سيكون بحضور شخص عرف عنه حبه مشاركة شعبه كل الافراح انه الملك محمد السادس ،حيث تحدثت أخبار عن حضور جلالته للمقابلة المنتظرة كيف لا وقد حضر العديد من المقابلات كمساند للفرق الوطنية وكدافع معنوي للاعبين لاعطاء كل ما في جعبتهم من أجل اللقب القاري  وتمثيل المغرب في المحافل الدولية كسفير للكرة المغربية كما فعلت العديد من الفرق الوطنية في مناسبات عدة.




رشيد رشدي

إقرأ أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرياضة

لقاءات

صحة ورشاقة

مقال الرأي